شبوة ابناء المصينعه يرفدون المقاومة الجنوبية واللواء119 في جبهة بيحان وعسيلان محافظة شبوة

شبوه/احمد عبدالعليم

رفد ابناء مدينة المصينعة مديرية الصعيد محافظة شبوة يوم الاحد 15 يناير 2017م جبهة بيحان وعسيلان بقافلة احتوت مواد غذائية وفرش وغيرها في موكب مكون من 7 سيارات ..ويقدم القافلة المناضل والقيادي الجنوبي رايد ضباب وعلي بن علي جلعوم ونواف لطهف ..

وعدد من شخصيات مناطق المصينعة محافظة شبوة.
وتم تسليم قيادة العمليات المشتركة في الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية ممثلة بالشيخ ناجي بن شليل الحارثي ، حيث قال قائد المقاومة في جبهات بيحان-عسيلان انه من دواعي السرور أن يقدم أبناء منطقة المصينعة وضواحيها هذه القافلة التاريخية للمقاومة الجنوبية والجيش الوطني ، معبرا عن شكره لابناء المصينعة على هذا الموقف الانساني العظيم …

واشاد الشيخ علي الحجري مدير عام مديرية عسيلان بجهود الإخوة على تسيير هذه القافلة إلى جبهة بيحان وعسيلان باعتبارها بادرة جيدة يشكرون عليها . وأشاد أركان اللواء 19 مشاه العميد عبدالله الاسلمي بوصول القافلة معتبر أن الدعم المعنوي للجبهة وتماسك ابناء شبوة يعجل بالنصر على المليشيات الانقلابية ، مطالبا أبناء شبوة خاصه وأبناء الجنوب عامه والجهات العليا بدعم الجبهة.

وشكر رايد بن ضباب مشرف القافلة أبناء عسيلان على استقبال القافلة قائلا : انها جاءت بدعم وتبرعات أبناء المصينعة وضواحيها
في الداخل والخارج، مشيدا بجهود المقاومة الجنوبية والجيش الوطني ، وجهود محافظ شبوة احمدحامد لملس بتسهيل مهام القافلة..كما تحدث الاخ علي بن علي جلعوم قائلا ان أبناء المصينعة وضواحيها قدموا هذه القافلة من أجل تحفيز الأبطال في جبهات القتال في عسيلان وبيحان ..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق